“موقف غير أخلاقي”.. جمهور ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد تصرفه المثير للجدل

هاجم جمهور ليفربول عبر شبكات التواصل الاجتماعي،لاعب الفريق وقائد منتخب مصر “محمد صلاح” وذلك على خليفة بعض المواقف التي حدثت بعد مباراة ليفربول ورينجرز ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والتي حقق فيها ليفربول فوز عريض بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد للفريق الاسكتلندي، وكان نصيف محمد صلاح منها هاتريك خلال ست دقائق فقط بعدما دخل كبديل في المباراة.

جمهور ليفربول يهاحم محمد صلاح

كشفت الصحف الإنجليزية صباح اليوم عن حالة من الغضب والاستياء سيطرت على جمهور ليفربول الذي تواجد في ملعب رينجرز من أجل دعم فريقهم خلال المواجهة التي أقيمت مساء الأربعاء أمام بطل اسكتلندا، مشيرة إلى كون الجماهير كانت غاضبة بسبب تصرف من نجم الفريق محمد صلاح.

وأشارت صحيفة «مترو» البريطانية في تقرير لها خلال الساعات الأخيرة بأن “صلاح” قد تعرض لانتقادات واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدة بأن الجماهير كانت غاضبة بسبب قيام نجم ليفربول بتجاهلها وعدم ذهابه إلى المدرجات من أجل توجيه التحية لهم بعد نهاية المباراة مباشرة.

ونشرت الصحيفة ذاتها بعض تعليقات هذه الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال واحد منهم: “محمد صلاح يفتقر الاحترام لزملائه أو لفريق رينجرز أو حتى للجماهير”، في حين قال شخص آخر حول الموقف ذاته: “على الأقل اذهب وقدم التحية للجماهير،تصرف سيئ من صلاح”.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يخوض ليفربول مباراة قوية ومصيرية يوم الغد الأحد الموافق 16 أكتوبر 2022 وذلك أمام غريمه ومنافسه مان سيتي في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” وذلك على ملعب أنفيلد، معقل الريدز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.