حبيب الجماهير.. تعرف على معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في معرفة من هو معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم والمقرر لها يوم غد الأحد الموافق 16 أكتوبر الجارى على ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول في المواجهة التي سوف تنطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وفي الموسم الماضي في 2021-2022، تقابل فريق ليفربول ومانشستر سيتي أربعة مناسبات، البداية كانت مع مباراة الدور الأول في الدوري الإنجليزي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وفي الدور الثاني انتهت المواجهة بنفس النتيجة بهدفين لكل فريق حيث لم يتمكن اي فريق من تحقيق الفوز في البريميرليج.

بينما تقابلا الفريقين في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي وانتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتأهل الريدز إلى النهائي وحقق اللقب بعدها، بينما كانت المواجهة الأخيرة بين الفريقين كانت في نهائي كأس درع الإتحاد الإنجليزي وانتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

حبيب الجماهير.. تعرف على معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الحصرى لمباريات الدوري الإنجليزي، وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية تولى التعليق إلى المعلق الرياضي الجزائري الكبير حفيظ دراجي للتعليق على مجريات المباراة القوية والتي تعتبر كلاسيكو البريميرليج، والتي يسعى فيها كل فريق من اقتناص الثلاثة نقاط.