بعد اعدام الكتاكيت تعرف علي اسعار الفراخ والكتاكيت والأعلاف في مصر

استقرت أسعار الدجاج في السوق المصري اليوم ، بعد الزيادات العديدة في أسعار الدجاج خلال الأسابيع القليلة الماضية ، حيث يتوقع التجار زيادات جديدة في أسعار الكتاكيت والكتاكيت ، حيث تعطل الأزمة الحالية نقل الأعلاف. يقوم مزارعو الدجاج بإعدام وحرق الكتاكيت بسبب نقص الطعام في السوق ، مما يشير إلى أن نظام الدواجن معرض لخطر كبير خلال هذا الوقت ويتساءل المصريون منذ أمس عن أسعار الدجاج وتحديثات أسعار الأعلاف ، ما هو سعر الدجاج اليوم ، وفي الأسطر القليلة القادمة تستعرض المصري اليوم أسعار الدجاج.

أسعار الفراخ اليوم 16 أكتوبر 2022 في مصر

  1. أسعار الفراخ البيضاء فلقد سجلت أسعار الفراخ البيضاء 33 جنيهًا.
  2. أسعار الفراخ الساسو فلقد سجلت أسعار الفراخ الساسو 43 جنيهًا.
  3. أسعار الفراخ البلدي  وجاءت أسعار الفراخ البلدي 53 جنيهًا.
  4. أسعار الفراخ الأمهات فسجلت أسعار الفراخ الأمهات 24 جنيهًا.
  5. سجل سعر الكتكوت الأبيض اليوم 4.5-4.75 جنيه.
  6. سجل سعر الكتكوت الساسو اليوم 4-4.25 جنيه.
  7. سجل سعر الكتكوت البلدي 4-4.5 جنيه.

أسعار الأعلاف في مصر

وشهد التجار ارتفاعًا حادًا في أسعار الأعلاف خلال هذه الفترة ، خاصة في مصر ، حيث تعتبر “الذرة وفول الصويا” الغذاء الرئيسي للدواجن ، حيث وصلت إلى 21 ألف جنيه للطن من فول الصويا ، فيما وصل سعر علف الدواجن البادي إلى 15 ألف جنيه. بينما تبلغ تكلفة الأعلاف المستوردة نحو 340 مليون جنيه شهريًا وجاء كالاتي برامج تربية الدواجن يفكر الكثير من الناس في إدارة برامج تربية الدواجن والاستفادة منها ، خاصة بالنظر إلى ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء ، التي يستخدمها العديد من المواطنين كبروتين أساسي. عن مزارع الدواجن.

إعدام الكتاكيت في مصر

وبث بعض مستخدمي “مواقع التواصل الاجتماعي” على الهواء مباشرة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشور مربي دواجن قال فيه إنه ينوي إعدام الكتاكيت التي يملكها ، مستشهدا بأسبابه ويأتي ذلك بسبب نقص علف الدواجن في السوق ، الأمر الذي أثار قلق العديد من المواطنين من الارتفاع الجديد في أسعار الدواجن خلال الفترة المقبلة.