موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يتساءل البعض من محبي الكرة الاووربية والعالمية في كل مكان من معرفة موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي القادمة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم والقنوات الناقلة لها وذلك بعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة اليوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجارى على ستاد سانتياجو برنابيو.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي القادمة

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وإلتشي القادمة يوم الأربعاء المقبل الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجارى في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب مانويل مارتينيز.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وإلتشي القامة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في العاشرة مساءًا، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز والانتصار من أجل مواصلة الانتصارات القوية والنارية في الفترة الأخيرة واستمرارًا لسلسلة النتائج الإيجابية واسعاد الجماهير الكبيرة من قبل الفريق الملكي.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإلتشي القادمة

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة ريال مدريد وإلتشي القادمة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم في الشرق الأوسط، ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2