شاهد بالفيديو.. هدف محمد صلاح اليوم في مانشستر سيتي القاتل بالدوري الانجليزي

سجل النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الهدف الأول لصالح فريق الريدز في شباك مانشستر سيتي اليوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023.

شاهد بالفيديو هدف محمد صلاح العالمي

وكان النجم الدولي المصري محمد صلاح قد سجل الهدف الأول لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بهدف دون رد، عند الدقيقة الواحدة والثامنين من عمر وأحداث الشوط الثاني من المباراة حيث انفرد بالمرمي والحارس إيديرسون ليسجل الهدف الأول بطريقة جميلة ويكون هدف الفوز في مباراة اليوم امام فريق مانشستر سيتي.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول قد حقق فوز مثير اليوم على حساب فريق مانشستر سيتي بنتيجة هدف دون رد في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي في قمة البريميرليج والتي كانت على ملعب انفيلد.

وسجل هدف المباراة الوحيد النجم الدولي محمد صلاح ليقود الفريق لتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاثة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز يصل فريق ليفربول إلى النقطة رقم ثلاثة عشر والعودة من جديد للمنافسة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يتجمد رصيد فريق مانشستر سيتي عند النقطة رقم 22 في المركز الثاني خلف ارسنال المتصدر بفارق 4 نقاط.