المصري يطارد.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف صلاح في شباك مانشستر سيتي اليوم الأحد

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف الدولي المصري محمد صلاح اليوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة الحادية عشر من البريميرليج، في المواجهة التي كانت على ملعب انفيلد معقل فريق ليفربول.

هدف صلاح في شباك مانشستر سيتي اليوم الأحد

وكان النجم الدولي المصري محمد صلاح قد سجل الهدف الأول لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بهدف دون رد، عند الدقيقة الواحدة والثامنين من عمر وأحداث الشوط الثاني من المباراة حيث انفرد بالمرمي والحارس إيديرسون ليسجل الهدف الأول بطريقة جميلة ويكون هدف الفوز في مباراة اليوم امام فريق مانشستر سيتي.

ويواصل النجم الدولي محمد صلاح هوايته المفضلة بالتسجيل في شباك فريق مانشستر سيتي بتسجيله الهدف رقم 14 خلال فترة قليلة من المباريات الماضية سوا على مستوى الدوري الإنجليزي او البطولات الآخري سوا كانت كأس الرابطة أو كأس الإتحاد الإنجليزي.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وبهذا الهدف يصل النجم الدولي المصري محمد صلاح إلى الهدف الثالث في صراع هدافي الدوري الإنجليزي وفي صدارة الهدافين النجم النرويجي إيرلينج هالاند برصيد 15 هدف، وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بالكامل على النحو التالي:

  1. إيرلينج هالاند 15 هدف
  2. هاري كين 7 أهداف
  3. الكسندر ميتروفيتش 6 أهداف
  4. ايفان توني 6 أهداف
  5. فيل فودين 6 أهداف
  6. جابرييل جيسوس 5 أهداف
  7. جيمس ماديسون 5 اهداف
  8. لياندرو تروسارد 5 أهداف
  9. روبرتو فيرمينو 5 أهداف
  10. ويلفريد زاها 4 أهداف
  11. لويس دياز 3 أهداف
  12. محمد صلاح 3 أهداف