“مش هيدخلوا بيتك تاني”.. كيفية التخلص من الصراصير في المنزل بوصفة سحرية تخلصك منهم في 3 دقائق فقط.. جربيها الآن ولن تندمي! 

تتعرض بيوتنا جميعاً إلى هجوم الحشرات مختلف الأنواع والأحجام في وقت الصيف بشكل خاص وهي مشكلة شائعة الحدوث نتعرض لها جميعا في هذا التوقيت وعلى رأس هذه الحشرات الصراصير الصغيرة والطائرة، ولكي تتخلصين منها تماماً عليك القيام ببعض الخطوات لتحضير الوصفة السحرية التي سوف تقضي عليها في 3 دقائق فقط، جربيها الآن بالطريقة التي سوف نشرحها لك في السطور القادمة.

كيفية القضاء على الصراصير في المنزل

"مش هيدخلوا بيتك تاني".. كيفية التخلص من الصراصير في المنزل بوصفة سحرية تخلصك منهم في 3 دقائق فقط.. جربيها الآن ولن تندمي! 

عليك أولا التخلص من مصادر الطعام الموجودة في بيتك والتأكد من نظافته تماما من أي بقايا طعام أو فتات خبز وغيره وهذا كي نقطع عليهم باب رزقهم ويتتوقون جوعا لتناول أي شيء أمامهم.

حينها سوف نستعين بورق الغار القادر على طرد كل أنواع الحشرات من المنزل في لحظات وذلك يتم عن طريق وضع كمية منه في أماكن تجمع الصراصير وسوف تفر منه على الفور.

الصابون والماء لطرد الصراصير

كما أن محلول الماء مع الصابون ليس فقط لغسل اليدين بل يستعمل أيضاً لطرد الصراصير من المنزل لأن له رائحة نفاذة لن تتحملها الأجهزة التنفسية عند الصراصير وسوف تموت في الحال.

ويقوم بنفس المفعول كل من لبان الذكر عندما نقوم بحرقه مثل البخور بالإضافة إلى زيت النعناع وأي زيت عطري آخر تفضله لأن كل هذه الروائح النفاذة سوف تخنق الصراصير وتجعلها تموت في ثلاث ثوان أو تهرب بعيداً.