“طلعت مش للضوافر بس”.. 7 استخدامات تتمتع بها قصافة الأظافر القديمة ستذهلك وهتوفر ليك فلوسك.. جربها الآن ولن تندم! 

أُشيع بين الناس في الفترة الأخيرة أن هناك استخدامات أخرى تتمتع بها قصافة الأظافر القديمة تغنينا عن أدوات أخرى كثيرة غالية الثمن، وهذا يأتي ضمن الحيل العبقرية التي من شأنها التسهيل علينا الكثير في المنزل من المهام المنزلية وغيرها، لكننا اليوم سوف نتحدث بشكل خاص عن قصافة الأظافر وعن مدى أهميتها في القيام بأشياء أخرى مفيدة لا تقتصر على إزالة زوائد الأظافر فحسب، وإليك التفاصيل في السطور التالية.

استخدامات قصافة الأظافر

تساعد قصافة الأظافر في مهمة مشاهدة الفيلم المفضل لك عن طريق تثبيت الهاتف عليها بشكل عمودي لكي تتمكن من مشاهدة ممتعة له بدون الحاجة إلى استخدام حامل خاص له وما إلى ذلك.

"طلعت مش للضوافر بس".. 7 استخدامات تتمتع بها قصافة الأظافر القديمة ستذهلك وهتوفر ليك فلوسك.. جربها الآن ولن تندم! 

كما أن هناك ثقب صغير موجود في قصافة الأظافر يمكن استغلاله في وضع خيط الكروشيه فيه حتى لا يتشابك مع الخيوط الأخرى وكي يسهل عليك استخدامها في المشغولات اليدوية، بالإضافة إلى أنه يستطيع حمل وتثبيت عود البخور أثناء الاستخدام مع وضع طبق بالأسفل كي يتساقط عليه الرماد.

ولديها لسان حديدي يستطيع فتح أي علبة معدنية مثله مثل السكين وكذلك زجاجات المياه الغازية بدون الحاجة إلى شراء فتاحة لفتحها، كما أنها تستطيع ثني السلك وتعمل مثل عمل القصافة بالضبط في الأعمال اليدوية.

نصائح عند استخدام قصافة الأظافر

مع العلم أنه ينبغي الحفاظ على نظافة قصافة الأظافر وتعقيمها بعد الاستخدام لأنها تقوم بإزالة البكتيريا والفطريات الموجودة في أظافرنا وبالتالي تتراكم فيها لهذا ينبغي تطهيرها منها في كل مرة نستخدمها حتى لا نصاب بها من جديد.