رسميا.. الإعلان عن مركز رونالدو فى جائزة الكرة الذهبية 2022

أعلنت منذ قليل مجلة فرانس فوتبول عن مركز كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد فى قائمة الكرة الذهبية وكان ذلك صدمة كبيرة لجمهوره الذى كان يطمح فى أن يتواجد النجم البرتغالى فى القائمة النهائية والتى من المقرر أن تتكون من ثلاثة لاعبين ولكن نجم البرتغال لم يقدم ما يجعله يستحق فى التواجد فى القائمة النهائية للكرة الذهبية.

مركز رونالدو فى جائزة الكرة الذهبية 2022

احتل البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز 20 فى قائمة المرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية وذلك كان متوقع لجميع خبراء ومتابعى كرة القدم بالأخص أن رونالدو لم يتمكن من تحقيق الإنجازات المنتظرة من جانب جماهيره فى الموسم المنقضي ولكنه قادر منتخب البرتغال إلي نهائيات كأس العالم.

رونالدو شارك مع مانشستر يونايتد فى 38 مباراة تمكن خلالهم من تسجيل 18 هدف بالدوري الإنجليزي وإضافة 3 تمريرات حاسمة وحقق 6 أهداف فى 7 مباريات بدوري أبطال أوروبا على الرغم من خروج مانشستر يونايتد من دور ثمن النهائي مما جعل نجم البرتغال لا يتمكن من إستكمال المنافسة فى جدول ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا.

مركز رونالدو فى جائزة الكرة الذهبية 2022
مركز رونالدو فى جائزة الكرة الذهبية 2022

النجم البرتغالي لا يعيش أفضل أحواله هذا الموسم حيث سجل هدف وحيد فقط أمام إيفرتون فى المواجهة التى حسمها مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف ولكن الفريق الأحمر عاد إلي تعثراته من جديد فى هذه الجولة بعد تعادله السلبي أمام نيوكاسل يونايتد على الرغم من تسلح رفاق رونالدو بعامل الأرض والجمهور.