إضافة 1024شخصا في مجموعة واحدة.. ميزة جديدة في تطبيق واتساب رهن التجريب

يطرح تطبيق التراسل الفوري”واتساب” اختبارات على خاصية جديدة تساعد المستخدمين على إضافة 1024 من الأصدقاء في مجموعة واحدة، وذلك بدلا من 512 صديق في الميزة الموجودة حاليا، كما أن الميزة الجديدة تحت الاختبار على عدد معين من مستخدمين واتساب.

إضافة 1024شخصا في مجموعة واحدة.. ميزة جديدة في تطبيق واتساب رهن التجريب
واتساب

ميزة جديدة في تطبيق واتساب

وفي هذا الصدد فإن كافة الشركات والمستخدمين الذين يمتلكون آلاف الأصدقاء يواجهون صعوبات شتى،  بسبب تحديد عدد الأشخاص الذين يمكن إضافتهم إلى مجموعات واتساب، مما يؤدي القيام  بعمل أكثر من نسخة للدردشة الواحدة، ولكن من الواضح  أن كل هذا سيتغير خلال الفترة القادمة.

كما تساعد الميزة الجديدة لـ واتساب أدمنز أو مشرفي المجموعة، على التمكن من إدارة مجموعات الدردشة ببساطة شديدة، وتضم الميزات الحديثة القادمة تأسيس قائمة بالأعضاء الذين يريدون الانضمام للمجموعة، كما أن هذه الميزة تساعد مشرفي المجموعة على اختيار من يمكنه إضافة مستخدمين جدد للمجموعة.

يعد تطبيق واتساب التابع لشركة ميتا من أجود وأفضل تطبيقات التراسل الفوري، مع قاعدة مستخدمين تخطت 2 مليار شخص على مستوى العالم، وإلى الآن لم يتم تحديد وقتا  لتدشين ميزة زيادة عدد مستخدمي المجموعة إلى 1024 شخص.

والجدير بالذكر أن تطبيق واتساب، قد دشن خاصيتين جديدتين، الأولى تبسط على المستخدمين الانضمام إلى مكالمات الصوت والفيديو بضغطة واحدة على شاشة الهاتف الذكي، أما الثانية تتيح إجراء مكالمات فيديو جماعية لـ 32 شخصا بدلا من 8 أشخاص.

كما أنه يمكن للمستخدمين الاستفادة من الميزة الأولى، بالنقر على خيار (روابط الاتصال) وعمل لينك لمكالمات الصوت أو الفيديو لإرسالها إلى أصدقائهم وعائلاتهم، وعندما ينقر المستقبل على اللينك ينضم مباشرة إليه، أما بالنسبة لخاصية زيادة عدد المشاركين في مكالمة الفيديو الجماعية والتي يمكن زيادتها من 8 أشخاص إلى 32 شخص، فإنها إلى الآن رهن التجريب.