“خزن وإملي الجركن”.. انقطاع المياه لمدة 10 ساعات كاملة عن هذه المناطق اليوم

تقوم شركات المياه والصرف الصحي بمختلف أنحاء الجمهورية بإصدار تنبيهات مستمرة إلى المواطنين وذلك في حال انقطاع المياه وذلك من أجل أن يبدأ الجميع في تدبير احتياجاتهم من المياه قبل بداية فترة الانقطاع، وهذا مع اتاحة عدد من السيارات التي توفر مياه صالحة للشرب يمكن طلبها من خلال الخط الساخن لشركة المياه على مستوى الجمهورية.

انقطاع المياه لمدة 10 ساعات عن هذه المناطق

قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة، بأنها قد قررت قطع المياه عن مناطق المريوطية هرم والمريوطية فيصل، وذلك حتى نادي الرماية، وهذا لمدة 10 ساعات كاملة تبدأ من الساعة التاسعة صباح الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2022 وذلك حتى الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأوضحت الشركة في بيان رسمي لها بأن السبب وراء قرار انقطاع المياه هو وجود أعمال تغير مسار خط المياه وذلك بقطر يصل لنحو 1000 مم وهو المغذي لخزان الرماية، ومن ثم سيكون من الضروري قطع المياه لحين الانتهاء بشكل كامل من عمليات تحويل الخط، وهو أمر قد يستغرق نحو 9 أو 10 ساعات كاملة.

بيان هام من شركة المياه

وتهيب الشركة بكل المواطنين وكذلك أصحاب المخابز والمستشفيات المنتشرة في تلك المنطقة، بضرورة تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال هذه الفترة، ومن ثم تؤكد شركة مياه الشرب في الجيزة، بأنها ستوفر عدد كبير من سيارات المياه الصالحة للشرب في المناطق المتاثرة بانقطاع المياه.

ويمكن لكل المواطنين التواصل مع الخط الساخن على رقم 125 من التليفون الأرضي، وطلب استدعاء سيارة مياه صالحة للشرب طيلة فترة الانقطاع