“شوف وصلت لكام بعد أزمة الأعلاف”.. أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 في مصر.. أعرف بكم كرتونة البيض اليوم!! 

أسعار الدواجن اليوم كلمات يرددها الكثير من المواطنين المصريين ليل نهار بعد أن شهدت مصر أزمة حقيقية وصادمة الجميع بكل المقاييس بخصوص أسعار الأعلاف، هذا لأنها شهدت ارتفاع غير مسبوق وسجلت أرقاما قياسية في أسبوع واحد فقط، وهو بالطبع ما أثر على أسعار الدواجن اليوم وكل يوم، وإليك تقريراً مفصلاً يكشف عن أسعار الفراخ اليوم في مصر الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 في السطور القادمة.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء

"شوف وصلت لكام بعد أزمة الأعلاف".. أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 في مصر.. أعرف بكم كرتونة البيض اليوم!! 

قامت شعبة الثروة الداجنة بالكشف عن أسعار الدواجن اليوم في السوق المحلي وقد بينت مصادر موثوقة فيها أن اللحوم البيضاء متوافرة في كل مكان ومن مختلف الأنواع وذلك لمدى أهمية الدواجن بالنسبة للمواطنين المصريين لأنها البديل الأول عن اللحوم والأسماك التي ارتفعت أسعارها هي الأخرى.

والجدير بالذكر أن هناك أكثر من نوع من الدواجن في الأسواق منه الدواجن البيضاء والأمهات والساسو والبلدي، ومن المتوقع استقرار أسعار هذه الدواجن بالرغم من استمرار ارتفاع سعر العلف في السوق المصري.

وقد سجل سعر الدجاج الأبيض اليوم 35 جنيه ويصل إلى 36 جنيه في بعض المزارع، بينما وصل سعره إلى المستهلك إلى 42 جنيه مصري وقد يتوافر في بعض الأماكن بسعر 40 جنيه.

أما بالنسبة إلى الدجاج الساسو أو البلدي فسعرهما مستقرا عند 55 جنيه فقط وقد يصل إلى 57 جنيه في بعض الأحيان، لكن سجل سعر الفراخ البلدي اليوم نحو 44 جنيه أو 45 جنيه مصري فقط لا غير.