اعرف هتقبض امته.. مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 لكل الوزارات والهيئات

ينتظر ملايين من المواطنين من الموظفين في مختلف أنحاء المحافظات في هذا التوقيت التعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022، والخاصة بجميع الموظفين في مختلف الوزارات والهيئات المختلفة في جميع أنحاء الجمهورية، حيث يتم صرف المرتبات بناءً على الجدول المعلن والمعتمد من جانب وزارة المالية.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر

قد أعلنت وزارة المالية المصرية متمثلة في الجهات المختصة، أنه من المقرر أن يتم بداية صرف مرتبات شهر أكتوبر الجاري يوم الإثنين الموافق الـ 24 من الشهر الجاري، وذلك بناء على الجدول الرسمي الذي ينظم كيفية صرف مرتبات جميع الموظفين بشكل عام على مدار الشهر، حيث يتم صرف مرتبات ما يصل إلى 66 قطاع وهيئة ووزارة مختلفة في جميع أنحاء مصر على مدار الأيام المحددة لصرف المرتبات.

جدول صرف مرتبات شهر أكتوبر

ومن المقرر أن يتم صرف رواتب 33 وزارة وهيئة، في يوم الرابع والعشرين من شهر أكتوبر، على أن يتم صرف رواتب 33 وزارة وهيئة حكومية أخرى في اليوم الثاني الثلاثاء 25 أكتوبر الجاري، على أن يوزع بقية الهيئات والجهات الإدارية على أيام ” 26، و27 و30″، من أكتوبر الجاري حسبما حددت وزارة المالية.

حيث يتم بداية طرح المرتبات في جميع منافذ الصرف المنتشرة في جميع أنحاء المحافظات في المواعيد المحددة بناء على الضوابط والشروط التي أشارت اليها الوزارة لصرف مرتبات الموظفين بجميع القطاعات، وذلك منعا للازدحام أثناء صرف المرتبات لجميع الموظفين.