“اعزمي 100 فرد ومايهمكيش”.. طريقة جهنمية تمكنك من تقوير الكوسة والباذنجان في 3 ثواني.. مش هتندمي لو جربيتها!!

يعد تقوير الكوسة والباذنجان من أصعب التحديات التي تخوضها كل ربة منزل مصرية أصيلة وقت العزومات والمناسبات، هذا لأن التقوير يحتاج إلى فترة طويلة جدا لانك تقضي حوالي 4 دقائق مع كل إصبع من الباذنجان أو الكوسة وهو ما يجعلك تقضين ساعات طويلة في مرحلة التقوير فقط دون الحشو، لهذا سوف نعرض لك اليوم طريقة جهنمية تساعدك على فعل ذلك بكل سهولة ويسر في السطور القادمة.

كيفية تقوير الكوسة والباذنجان بالسكين

"اعزمي 100 فرد ومايهمكيش".. طريقة جهنمية تمكنك من تقوير الكوسة والباذنجان في 3 ثواني.. مش هتندمي لو جربيتها!!

إن طريقة السكين في تقوير الكوسة والباذنجان من أسهل الطرق التي يوصي بها أشهر الطهاة من أجل الإسراع في عملية التقوير، وكل ما عليك فعله هو تجهيز خضرة المحشي بالخلطة مع ضرورة إحضار سكين حاد لتنفيذ أكبر كمية في أسرع وقت.

بعد ذلك نقوم بإدخال هذا السكين الرفيع داخل الاصبع ونبدأ في لفه بالداخل ببطء وشيئا فشيئا حتى يتم إزالة محتواه منه بالكامل في أسرع وقت ممكن لكن خذي حذرك من قطعه أو إحداث أي خدوش به حتى لا يتسبب ذلك في تسريب الأرز والخلطة التي بداخله في الوعاء أثناء الطهي.

طريقة تقوير المحشي بطرف الملعقة

إن طرف الملعقة من أهم الأدوات المستخدمة في تقوير الكوسة والباذنجان بسرعة الصاروخ وهي من أنجز الطرق على الإطلاق والملعقة لا غنى عنها في أي منزل لهذا لن تضطرين إلى شرائها فقط جربيها وأخبرينا بالنتيجة في التعليقات.