مفاجآت بالكوم.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري المصري

أعلن المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك قائمة الفارس الأبيض التي تخوض مواجهة سموحة، والتي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الاولى من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الأبيض.

وتشهد قائمة الزمالك تواجد 5 لاعبين من الصفقات الجديدة، بدون تواجد العناصر الأخرى ضمن القائمة التي اختارها البروفيسور لتلك المواجهة المنتظرة في بداية الموسم الجديد، وسط غياب كل من إبراهيما نداي نجم الفريق الجديد ومصطفى شلبي ويوسف حسن وعمرو السيسي، وغياب نبيل عماد دونجا بسبب الإصابة.

بينما شهدت قائمة الأبيض تواجد مصطفى الزناري في قلب الدفاع وعمر جابر وسامسون أكينيولا، وعودة إمام عاشور لقائمة المباراة بعد الغياب في اخر مواجهتين، لتواجد في قائمة الأبيض التي تخوض لقاء الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مفاجآت بالكوم.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري المصري

في حراسة المرمى:  محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.

في خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” -محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد أبو الفتوح – محمد عبد الشافي.

في خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – زكريا الوردي – إمام عاشور –  يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا”.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري  – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

من المقرر أن تنقل مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري الممتاز للموسم الجديد 2022-2023 عبر قنوات اون تايم سبورت مباشرة وحصرياً في الوطن العربي عبر قناة On Time Sport HD 1 والتي يتولى التعليق عليها بلال علام للوصف التفصيلي.