دور عليها في بيتك بسرعة تقلها يساوي دهب .. اكتشاف هذه العلامة السرية في ملعقة السنبلة يرفع سعرها لآلاف الجنيهات إعرف الحقيقة

خلاص الفترات السابقة رأينا أن هناك إثارة حول الأشياء القديمة والتي اشتهرت عبر السوشيال ميديا  بشكل كبير كدا بأن سعرها غالي يصل الى الاف الجنيهات، ومعلقة السنبلة من ضمن هذه الأشياء وكان الكثير من الناس يبحثون عنها بأسعار غالية جداََ، ولذلك هذا الموضوع شغل بال الكثير فتعال معنا لنعرف ما هو سر ارتفاع سعر ملعقة السنبلة.

150 ألف جنيه.. ما سر انتشار إعلانات بيع "المعلقة السنبلة" بمبالغ خيالية

السنبلة الإنجليزية

لقد تم استرجاع الملعقة عام 1970 ولقد استمروا في استرجاعها من الخارج حتى عام”1983″ خلال هذه الفترة تم دخول الكثير منها حتى وصل عددها إلي 30 مليون ملعقة وكانت هذه الملعقة يعرفها كثير من الناس وكان لا يخلو منها بيت وهذه الملعقة كانت مميزة وبسيطة وفضية اللون والرسمة التي عليها وهي سنبلة القمح  ولذلك أطلق عليها ملعقة السنبلة.

وما يميز هذه الملعقة انها لا تصدأ ويقال انها تبقي سليمة لمدة أكثر من 50 الف عاماََ  دون تلفها او حدوث لها شئ، ولكن الآن عدد هذه الملاعق أقل بكثير عن الأول ولم تعد تتواجد بكثرة مثل السابق  لذلك الكثير من الناس يبحثون عنها وذلك ادى الى ارتفاع سعرها ليصل إلى آلاف الجنيهات، ولكن “يحيي الالفي “الخبير المعروف بأن هذه المعلقة صنعت من الفضة وأنها مقاومة للصدأ، وسعرها كان لا يتعدي 30 جنية مصري.