موعد مباراة الأهلى وبنفيكا فى كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة لها

ينتظر عشاق النسر الأحمر موعد مباراة الأهلى وبنفيكا وذلك بعدما أن حقق التفوق على مضر السعودي فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى وعلى الرغم أن فريق مضر يشارك بصفته ممثل للبلد المستضيف لهذه البطولة ولكنه تمكن من الظهور بصورة أكثر من رائعة جعلت الأهلى يحقق الفوز بصعوبة كبيرة.

موعد مباراة الأهلى وبنفيكا

تحدد موعد مباراة الأهلى وبنفيكا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم للأندية لكرة اليد التى المقامة فى السعودية حاليا بعدما أن حقق النسر الأحمر الفوز على مضر السعودي بنتيجة 36 مقابل 30 بينما ستكون أول مباراة لفريق بنفيكا اليوم أمام فريق مضر السعودي.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الأهلى – بنفيكا الخميس 20 أكتوبر 2022،

2:40 مساءً الجزائر، 3:45 مساءً مصر، 4:45 مساءً السعودية

ON

السعودية

الأهلى يخوض مباراة بنفيكا وهو يرغب فى تحقيق الفوز من أجل الصعود إلي الدور المقبل من بطولة كأس العالم بالأخص أن صاحب المركز الأول هو من يتأهل فقط لدور نصف النهائي ولذلك فريق مضر السعودي أصبح خارج الحسابات للصعود من دور المجموعات وتعتبر مواجهته أمام بنفيكا تحصيل حاصل.

موعد مباراة الأهلى وبنفيكا
موعد مباراة الأهلى وبنفيكا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وبنفيكا

تنقل مباراة الأهلى وبنفيكا على قناة أون تايم سبورت التى حصلت على حقوق النقل التلفزيونى لجميع مباريات كأس العالم للأندية كما هو  الحال لقناة الشارقة الإماراتية وقناة السعودية الرياضية كما تقوم قناة ssc sport بنقل البطولة العالمية التى تشهد على مشاركة الكثير من الفرق العالمية.