بدون تشفير.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وبنفيكا البرتغالي في كأس العالم للاندية

يبحث عشاق القلعة الحمراء عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وبنفيكا البرتغالي في كأس العالم للاندية بطولة سوبر جلوب وهي التي تقام في المملكة العربية السعودية خلال شهر أكتوبر الجاري بعد أن اوقعته القرعة في مجموعة نارية إلى جانب فريقي مضر السعودي والعملاق الأوروبي.

مباراة الاهلي وبنفيكا البرتغالي في كأس العالم للاندية

بدون تشفير.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وبنفيكا البرتغالي في كأس العالم للاندية

ومن المُنتظر أن تقام مباراة النادي الأهلي مع فريق نادي بنفيكا البرتغالي يوم الخميس الموافق العشرين من شهر أكتوبر لحساب مباريات الجولة الثانية وذلك بعد أن حقق الفوز يوم أمس الثلاثاء على حساب فريق نادي مضر السعودي بنتيجة كبيرة إستقرت عند 36 مقابل 30 هدف لأصحاب الأرض.

ويمني النادي الأهلي في تلك المواجهة النفس بتحقيق الفوز وخطف نقاط اللقاء من أجل العبور للدور نصف النهائي وهو الذي يتأهل إليه الفريق صاحب المركز الأول فيما يخوص الفريقين أصحاب المركز الثاني والمركز الثالث مواجهات ترتيبة لترتيب المراكز المتبقية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وبنفيكا البرتغالي في كأس العالم للاندية

وفيما يخص تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وبنفيكا البرتغالي في كأس العالم للاندية فإنها ستكون متاحة عبر مجموعة من القنوات لعل من أبرزها قناة دبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت 3 والتي يمكن الحصول عليها وفق ما يلي :-

القمر التردد FEC/SR الخطأ
نايل سات 12303 27500 – أفقي 3/4
أسم القناة .. on time sport 3