مفاجأة| كهربا سيشارك في السوبر المصري.. تفاصيل 

بعد توقيع عقوبة على محمود كهربا، أعطته المحكمة الرياضة مهلة من أجل السداد بلغت 45 يوما، وبعد انتهاء المدة، أرسل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خطاب رسمي للفيفا بهذا الأمر، لتتخذ لجنة الانضباط بالفيفا قرار بإيقاف اللاعب لمدة ستة أشهر، فلن يتمكن اللاعب من المشاركة فى أي مباراة قادمة الا فى حالة السداد وهذا بحسب القانون.

ويذكر أن أزمة كهربا الأخيرة مع نادي الزمالك والعقوبة التي وقعت عليه بغرامة قدرها 2 مليون دولار، إلى جانب 5% فائدة على المبلغ منذ يونيو 2019، جاءت بسبب رحيل محمود كهربا عن القلعة البيضاء بحجة انتهاء تعاقده مع الفريق، وبعدها صرح وكيل اللاعب ان الغرامة أصبحت نهائية ولا يوجد استئناف وأصبح وجوبي الدفع كامل على اللاعب خاصة بعد إغلاق نادي افيس البرتغالي.

مستجدات بشأن غرامة كهربا للزمالك

وكشفت تقارير صحفية عن مفاجأة جديدة بشأن مصير اللاعب، حيث أكدت أن بنهاية شهر أكتوبر الجاري، سيكون كهربا قد سدد غرامته للزمالك ليتمكن من المشاركه مع الأهلي فى كأس السوبر المصري المقرر له أن يقام في 28 اكتوبر فى أبو ظبي.

موعد مباراة الأهلي اليوم في الدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره الاسماعيلي فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد برج العرب بالإسكندرية، ويسعى الفريقين لتحقيق الفوز فى المباراة الافتتاحية فى الدورى حيث يأمل الدراويش فى المنافسة بعد الصفقات التي أجراها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.