شهادات البنك الأهلي المصري والعائد منها.. هتخطف العملاء عقب رفع سعر الفائدة

أتاح البنك الأهلي المصري خلال الفترة الماضية مجموعة من الشهادات التي يمكن الحصول عليها بالنسبة للمواطنين وهي التي تمتلك نسبة فائدة مرتفعة وهو ما جعل قطاع عريض من المواطنين يبحثون عن الكيفية التي يمكن بواسطتها شراء تلك الشهادات بالإضافة إلى النسبة التي سيحصلون عليها جراء إمتلاكها.

شهادات البنك الأهلي المصري والعائد منها

شهادات البنك الأهلي المصري والعائد منها.. هتخطف العملاء عقب رفع سعر الفائدة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن البنك الأهلي قد أعلن خلال الفترة الماضية أنه يمكن للعملاء الحصول على شهادة الاستثمار (أ) وهي التي ستكون لمدة عشرة سنوات وتبدأ من 100 جنيه مصري ومضاعفاتها فيما سيكون العائد منها مجمع يحصل عليه الشخص خلال نهاية مدتها.

في الوقت الذي أصدر فيه البنك الأهلي أيضًا شهادات (ب) وهي التي تكون لمدة ثلاثة سنوات فيما ستبدأ قيمة شرائها من 500 جنيه مصري ومضاعفاتها وهي التي تأتي دورية الصرف الخاص بالعائد وبصورة ربع سنوية.

أما الشهادة الثالثة التي وفرتها إدارة البنك أمام المواطنين ستكون لمدة عام واحد وتبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها وسيحصل بموجبها الشخص على العائد بصورة شهرية.

شراء شهادات البنك الأهلي

يمكن شراء أي من الشهادات التي يقدمها البنك الأهلي المصري للعملاء من مختلاف فروع المصرف التي تنتشر على مستوى محافظات ومدن الجمهورية بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بهم عبر شبكة الانترنت للإستفسار عن أي من الأمور المبهمة حيث تجدون وقتها رد على كافة تساؤلاتكم.