موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يتساءل محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة برشلونة وفياريال في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها والتي يبحث عنها عدد كبير من محبي الفريق الكتالوني بعد الخسارة على يد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في الجولة السابقة في الكلاسيكو.

موعد مباراة برشلونة وفياريال

وأعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وفياريال يوم غد الخميس الموافق العشرين من شهر أكتوبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي سوف تقام على ملعب فريق الكامب نو معقل الفريق الكتالوني برشلونة.

وتنطلق مجريات مباراة برشلونة وفياريال في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في العاشرة مساءًا، وأخيرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًأ.

ويسعى فريق برشلونة في تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المواجهة الثلاثة من أجل تعويض حزن الجماهير في المواجهة الماضية بعد خسارة الكلاسيكو بثلاثية مقابل هدف وحيد في الجولة العاشرة من الليجا.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال

وتقتصر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال عبر قناة بين سبورت إتش دي 1 الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإسباني الممتاز، وأعلنت تولى التعليق إلى المعلق الرياضي الكبير خليل البلوشي.