موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا القادمة في بطولة الدوري المصري بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها وذلك بعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجارى على ملعب المقاولون العرب.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا القادمة يوم الأحد المقبل الموافق 23 أكتوبر الجارى ضمن الجولة الثانية من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي معقل فريق الزمالك.

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم انطلاق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا القادمة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المواجهة في السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأخيرًا في السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد حقق الفوز على حساب سموحة بهدفين دون رد، حيث سجل أهداف المباراة كلاً من محمود عبدالرازق شيكابالا واللاعب سامسون اكينيولا في الدقائق 79 و94 على الترتيب.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا القادمة في الدوري المصري

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا القادمة في بطولة الدوري المصري عبر قناة أون تايم سبورت الأولى الناقل الوحيد لمباريات الدوري المحلي.