لازم تعرفوا حالا.. حقيقة تعطيل الدراسة يوم الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية

ومن الأمور المثارة في المجتمع ويتم التساؤل عنها من قبل الطلاب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث هي”تعطيل الدراسة الأحد المقبل”، ويرجع ذلك إلى سوء الأحوال الجوية التي ستشهدها البلاد، ومن خلال هذه المقالة نقوم بعرض كافة التفاصيل التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم وحقيقة تعطيل الدراسة.. تابع المقالة إلى النهاية لمعرفة التفاصيل.

حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل

وطبقًا للمركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية فإنه يوجد انخفاض طفيف في درجات الحرارة بدءًا من يوم السبت القادم الموافق 22 أكتوبر لعام 2022، ويستمر هذا الانخفاض إلى نهاية الأسبوع المقبل، كما أنه تزداد كمية الأمطار بالإضافة إلى تقدمها في المناطق الداخلية لتكون الأمطار خفيفة، وتكون في كل المحافظات الساحلية بالإضافة إلى وجه بحري متوسطة.

قرار وزارة التربية والتعليم بشأن تعطيل الدراسة

وطبقًا لمصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، فإنه ليس هنالك أية صحة للأخبار المثارة من قبل المجتمع عن وجود تعطيل للدراسة في جميع أنحاء الجمهورية الأحد المقبل بسبب الأحوال السيئة والأمطار، حيث أن الوزارة لم تصدر أية قرارات كما لم تنفي تعطيل الدراسة لسوء الأحوال الجوية، حيث إنه يتبقى إلى يوم الأحد أكثر من يومين، وإلى الآن لم يتم التخطيط للأمر، وبالإضافة إلى أن الطقس يختلف من محافظة إلى أخرى ولذلك لم تصرح الوزارة لأنه ليس بيديها، وقرار التعطيل يرجع إلى كل محافظ بعد أن يطلع على حالة الطقس.