’’أعملي أقوى خلطة فورية’’..لتنظيف السجاد من كل البقع العنيدة ..دون قطرة ماء واحدة والنتيجة مذهلة!!

طريقه تنظيف السجاد من الطرق الهامة التي تبحث عنها العديد من السيدات حيث يعتبر تنظيف السجاد من الأمور الهامه التي تحرص عليه كل سيده للحصول على منزل نظيف ومميز ويمكن القيام بهذا الأمر من خلال بعض الخلطات البسيطة والفعاله التي تعمل على تنظيف السجاد بطريقه سهله ورائعه،من غير مجهود او عناء.

خلطه لتنظيف السجاد

تعتمد هذه الطريق على القيام بتنظيف السجاد دون استخدام أي ماء للقيام بتحضير هذه الخلطة لتنظيف السجاد سوف نحتاج إلى ربع كوب من الخل الأبيض ثلاثة معلقه كبيره من بيكربونات الصوديوم ربع كوب من الصابون السائل اربع ملاعق كبيره من خل التفاح فرشه ناعمه نصف كوب كبير من زيت اللافندر،نصف كوب كبير من البيكنج باودر.

خلطه لتنظيف السجاد
خلطه لتنظيف السجاد

طريقه تحضير وصفه تنظيف السجاد:

أولا يتم تنظيف السجاد جيدا من أي أتربة عالقه به سواء القيام بتنفيذه بالطريقة العادية أو باستخدام المكنسة الكهربائية.

ثانيا يتم إحضار أناء عميقه يوضع به الصابون ويضاف عليها الخل ويقلب معا جيدا ثم يضاف كربونات الصوديوم وخل التفاح ويستمر في التقليب ثم يتم أضافه نصف كوب من زيت اللافندر ونصف الكوب الصغير من البيكنج صودا وتقلب هذه المكونات معا.

ثالثا يتم تقلب من الخليط جزء فجزء على المكان الموجود به البقع يترك لمده ساعه ثم بعد هذه المدة يتم غسل السجادة بالفرشة الناعمة ثم يتم تعرض السجاد للهواء لتحصيله على السجاد نظيف ولامع تماما.