“خبر صادم لكل الموظفين” بشأن موعد عيد الفطر 2023 وعدد أيام إجازة عيد الفطر الموظفين في البنوك والقطاعات العامة والخاصة!! 

يرغب الكثير من الموظفين معرفة موعد عيد الفطر 2023 وعدد أيام الإجازة مدفوعة الأجر حتى يعرفون الأيام التي سوف يقضونها بعد شهر رمضان المبارك 1444 هـ مع عائلاتهم، وكان قد أعلن المتهم القومي للبحوث الفلكية عن الحسابات الفلكية الخاصة بالأيام المقبلة فيما يخص شهر رمضان المبارك 2023 وكذلك عيد الفطر المبارك والذي سوف يتم تحديده في الاقتران عند الساعة 07:24 مساء بتوقيت القاهرة يوم 29 شعبان 1444 هـ، وفيما يلي نقدم لك تقريرا مفصلا عن أيام الإجازة الخاصة بعيد الفطر المبارك 2023 في السطور القادمة.

موعد عيد الفطر المبارك 2023

"خبر صادم لكل الموظفين" بشأن موعد عيد الفطر 2023 وعدد أيام إجازة عيد الفطر الموظفين في البنوك والقطاعات العامة والخاصة!! 

وفقاً للحسابات الفلكية فإن استطلاع هلال شوال سيكون في اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان حتى يتم الإعلان عن أول يوم في أيام عيد الفطر المبارك 2023 والذي سيوافق الجمعة 21 من أبريل 2023 وهي صدمة لجميع الموظفين لأنها بالفعل عطلة أسبوعية وكانوا يرغبون في قضاء اسبوع كامل بدلاً من كون أول وثاني يوم من إجازة العيد يوم الجمعة والسبت فقط.

وسوف تستمر عطلة عيد الفطر لمدة 3 أيام على أن تبدأ في الواحد والعشرين من أبريل وتنتهي الرابع والعشرين من الشهر نفسه وهذا بناء على تقارير أعلنت عنها الجهات المسؤولة بالإضافة إلى أن ذلك القرار سوف يتم تعميمه على جميع القطاعات الحكومية والخاصة وكل الشركات التي لا ترغب في إعطاء موظفيها إجازة عليها دفع أجر مضاعف لهم أو إجازة مضاعفة في وقت لاحق، وهو ما أكد عليه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في وقت سابق، ويتوقع الجميع أن تستمر إجازة عيد الفطر المبارك اسبوع كامل لكن حتى الآن لم يخرج أي تصريح رسمي بذلك.