وداعًا للجوع والحرمان…في الصباح تناول كوب واحد من هذا المشروب السحري هيخسرك 18 كيلو من وزنك ويفتك الكرش في 3 أيام فقط حتى لو الوزن ثابت والدهون عنيدة ولهو فوائد اخرى عديدة.!!

هناك العديد من أنظمة الدايت أو التخسيس الطبيعي والتي يفضلها الكثير من أجل فقدان الوزن والحصول على جسم مثالي وخاصة منطقة البطن والارداف،والحصول على وزن معين يتناسب مع جسمة،حيث يأتي الكثير من الأشخاص الذين لا يستطيعون الالتزام بالحمية الغذائية؛ نظرا لعدم قدرتهم على الالتزام بها، ويلجأ هؤلاء الأشخاص في البحث عن مشروبات تساعدهم على سد الشهية وفقدان الرغبة في تناول الطعام، وإليكم مشروب يمكنه فعل ذلك سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال.

مشروبات تمكنك من خسارة الوزن وتفتيت دهون الكرش

هناك بعض المشروبات التي تساعد على فقدان الشهية وفقدان الرغبة في تناول الطعام، مما تساهم بشكل كبير في فقدان الوزن وتنحيف منطقة البطن وتفتيت دهون الكرش ومنها:

مشروب الشاي الأخضر والكمون والشمر

يمكن لهذا المشروب أن يخلصك من دهون الكرش في أقل من ثلاثة أيام فقط، كما يمكنه المساعدة في حرق هذه الدهون وسد شهيتك تجاه الطعام وبالتالي تقليل الوزن.

المكونات الخاصة بالمشروب وطريقة تناوله

فقط سوف تحتاج إلى ملعقة من الكمون.

ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر.

ملعقة صغيرة من الشمر.

  • قم بوضع جميع المكونات في كوب ونصف من الماء ووضعها على النار حتى تمام الغليان.
  • ثم قلب المكونات جيدا، وقم برفعها من على النار وأخذ كوب منها صباحا وتكرر نفس الخطوات مساءا.

حلول مساعدة للتخلص من دهون البطن والكرش 

 يمكنك ممارسة بعض التمارين الرياضية المنزلية للبطن، حيث لا شك أن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام تحسن شكل الجسم، وتعمل على زيادة حرق الدهون والسعرات الحرارية الزائدة بالجسم.

ثم يمكنك الاعتماد على هذه المشروبات والسوائل بجانب التمارين الرياضية، حتى تتمكن من الوصول لهدفك في إنقاص الوزن بشكل أسرع.