المرتب هينزل خلاص… المالية توضح موعد صرف مرتبات أكتوبر 2022 ومواعيد مرتبات نوفمبر وديسمبر

موعد صرف مرتبات أكتوبر محل تساؤل من الموظفين العاملين في العديد من القطاعات، وذلك مع اقتراب صرف مرتبات هذا الشهر، وقد قررت وزارة المالية مواعيد صرف جميع الرواتب للموظفين في الدولة وهم 6 مليون موظف، وتكون بداية أول موعد لصرف المرتبات هو 22 من شهر أكتوبر، على أن يتم صرف المرتبات في الأيام اللاحقة، وهذا ما سنوضحه بمزيد من التفصيل.

مواعيد صرف مرتبات أكتوبر

موعد صرف مرتبات أكتوبر
موعد صرف مرتبات أكتوبر

تتم عملية صرف مرتبات أكتوبر على مدى خمسة  أيام لجميع موظفي الدولة في أنحاء جمهورية مصر العربية، وقد لفتت وزارة المالية نظر المواطنين للابتعاد عن التزاحم على أجهزة الصراف الآلي منعاً لانتشار أي عدوى مع الاهتمام بالإجراءات الاحترازية.

موعد صرف مرتب أكتوبر 2022

موعد صرف مرتبات أكتوبر
موعد صرف مرتبات أكتوبر

ويتم صرف المرتبات لهذا الشهر بدءاً من يوم 23 أكتوبر للعاملين في قطاع الشباب والرياضة، مجلس الدولة، هيئة الرقابة المالية، الأزهر، وزارة الزراعة، وزارة التعليم العالي، وزارة التربية والتعليم، وزارة الكهرباء، وزارة التعاون الدولي، وزارة الاستثمار، وزارة الخارجية، المالية، الري، القضاء، النيابة الإدارية، دار الإفتاء، الجامعات، لجنة الانتخابات العليا، التنمية المحلية، الرقابة الإدارية.

ومن يوم 24 أكتوبر الموافق ليوم الاثنين يتم صرف مرتبات العاملين في وزارة الثقافة، التجارة، الصناعة، وزارة الاتصالات، النقل، وزارة الآثار، المجلس الأعلى للصحافة، وزارة الإنتاج الحربي، وزارة الداخلية، وزارة السياحة، وزارة الإسكان، وزارة البترول، وزارة الطيران، الأوقاف، مجلس تنظيم الإعلام، القوى العاملة، التضامن الاجتماعي، وزارة التموين، الجهاز المركزي للمحاسبات، وزارة الصحة، المجلس القومي لحقوق الإنسان، وزارة البيئة.

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر

تم الإعلان عن مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر القادم لجميع الهيئات الحكومية في الدولة، ويتم صرف الرواتب بدءً من يوم 24 من الشهر وحتى يوم 30 من نفس الشهر، وذلك لشهري نوفمبر وديسمبر حيث يتم الصرف من يوم 22 من شهر ديسمبر حتى يوم 28 منه.