حبيب الكل.. تعرف على معلق مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يتساءل البعض من معرفة من هو معلق مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في إطار الجولة الجديدة والافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة المنتظرة بالأخص لرجال الدولي المصري محمد صلاح.

مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم انطلاق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ونوتنجهام فورست يوم غد السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من البريميرليج على ملعب سيتي جراوند.

وتنطلق فعاليات مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في الثانية والنصف ظهرًا وبتوقيت المملكة العربية الإماراتية في الثالثة والنصف عصرًا.

ويسعى فريق ليفربول في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المواجهة الثلاثة من أجل تسجيل تحسين وضعية الفريق في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

حبيب الكل.. تعرف على معلق مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية الرياضية على حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي وأعلنت نقل مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 وقامت القناة بالافصاح على المعلق وأعلنت تولى التعليق المعلق الرياضي الكبير علي محمد علي، ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2