ياريتني عرفتها من زمان.. ضع “جنية معدني” خلف الباب ولن تصدق ما سيحدث

لقد ظهرت في الأوان الأخيرة العديد من الحيل الذكية بل والمئات من تلك الحيل في حل العديد من المشاكل اليومية التي قد تواجه العديد من الأشخاص داخل المنازل، كما أن تلك الحيلة التي سوف نقوم بعرضها اليوم من خلال هذا المقال غير مكلفة على الإطلاق وهي بسيطة للغاية وقد تكون سبب في تغير العديد من الأشياء المزعجة التي نواجه في حياتنا اليومية.

حيلة بسيطة وذكية تعمل على حل العديد من المشاكل اليومية فقط بجنيه واحد

يعرض العديد من الأشخاص إلى بعض المواقف المحرجة وهذا بسبب رائحة الحذاء الكريهة، كما أن هذه المشكلة تدفع العديد من الأشخاص عن البحث عن وجود طريق للتخلص من تلك الروائح، فهنا سوف نقوم بحل عبقري لكي يحل تلك المشكلة وهي التي سوف تجعل حذائك ذو رائحة مميزة، وهذا من خلال وضع ميل مبلل داخل الحذاء لمدة ليله وهذا سوف يجعل للحذاء يتخلص من تلك الرائحة الكريهة، وتجعل الحذاء ذو رائحة عطرة، كما يمكن أن يتم وضع قشور البرتقال وهي سوف تعمل بنفس المهمة.

يوجد بعض الحيل الأخرى التي تساعد على الحصول على نتائج رائعة

● يوجد حيلة بسيطة لتنظيف المروحة، نقوم برش المروحة بالماء ثم بعد ذلك نقوم بتلبيسها كيس مخدة وبعد ذلك نقوم بتشغيل تلك المروحة بأقصى سرعة.

● من أسهل الحيل لكي يتم تخزين البصل هو لن نقوم برش البصل بالماء وهذا يجب أن يكون في مكان التخزين.

● هناك حيلة لكي نجعل الفرن شوية وهذا من خلال لف شبكة الفرن بورق من الألومنيوم ونقوم بوضع القليل من الملح داخل الصاج وسوف يتحول إلى شوية رائعة.