بعد صراع مع المرض.. وفاة الفنان السعودي خالد سامي

توفي الفنان السعودي، خالد سامي، بعد صراع مع المرض لفترة طويلة عن عام يناهز 62 عام، و أعلن نجل الراحل، تركي، خبر وفاته على صفحته الرسمية على موقع التدوينات المصغر” تويتر” أمس الجمعة 21 أكتوبر 2022، في كلمات من الذكر الحكيم قائلا:” يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي و ادخلي جنتي”.

أزمة صحية للفنان الراحل خالد سامي

عانى الفنان الراحل خالد سامي من أزمة صحية شديدة بعد إصابة كبده بالمرض، وتطورت حالته الصحية للأسوأ خاصة مع إصابته بالفشل الكلوي نتيجة لمضاعفات مرضه بالكبد، و أصبح يجري الغسيل الكلوي، وبالرغم من ذلك تدهورت حالته الصحية أكثر بمرور الوقت مما كان يستلزم إجراء عملية زراعة للكبد و الكلي بسرعة بسبب إصابته بضيق التنفس و تلف الكبد، و دخوله في غيبوبة استمرت لمدة أسبوعين، وبعد أن تم إجراء العملية له، تم نقله للعناية المركزة و استفاق بعد فترة إلا أنه أصيب بانتكاسة صحية جديدة دخل على أثرها مرة أخرى إلى العناية المركزة،  ثم توفى علة أثرها.

بعد صراع مع المرض.. وفاة الفنان السعودي خالد سامي

وفاة الفنان خالد سامي

و دون نجل الفنان الراحل خالد سامي كلمات حزينة يصف بها مدى حزنه لفقدان والده قائلا:” بقلوب مطمئنة و راضية بقضاء الله وقدره.. يا رب اربط على قلبي”، كما نشر تدوينة آخري قال فيها:” لله ما أخذ ولله ما أعطي كثيرا.. والدي خالد الدسيماني والمعروف باسم خالد سامي انتقل إلى رحمة الله، وأضاف والدي كان رجل طيب و أنا وعائلتي نتألم لرحيله ولا نطلب منكم إلا الدعاء له بالرحمة”.

أعمال الفنان الراحل خالد سامي

قام الفنان الراحل خالد سامي بالقيام بالعديد من الأعمال الدرامية ومنها ” الجوهرة و الصياد” و ” بوابة المتولي” و ” حارة السكري” و ” سور مجري العيون” و عائلة أو رويشد” و ” طاش ما طاش 6″، و أكد تركي نجل الفنان الراحل في تدوينة على ” تويتر” قبل وفاة والده :” الدنيا حظوظ من أكثر الأعمال التي أحبها أبي بمسيرته الفنية.. يا رب تقوم بالسلامة”.