“طلعت نينجا”.. مفعول مرارة الفراخ مضمون 100% في إزالة الشعر الزائد من الجسم.. كنز أغلى من الياقوت ندمت إني مجربتهاش من زمان!! 

سيطرت الدجاج على سوق اللحوم من مختلف أنواعها بسبب ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء والأسماك في السوق، وبالتالي أصبحت هي الملاذ الآمن لكل مواطن يعاني من موجة الغلاء، ومع كثرة استخدام الدواجن ينتج منها عدد لا حصر له من مرارة الفراخ التي نتخلى عنها بسبب أن لها رائحة كريهة كما أنها لا تصلح للأكل، لكن تم اكتشاف فائدة جديدة منها وهي أنها تستخدم في إزالة الشعر الزائد من الجسم بشكل نهائي وتقوم بعمل نفس تأثير الليزر على الشعر وتقلل من نموه حتى يختفي تماماً وسوف نعرض لك الخطوات بالتفصيل في سطور هذا المقال.

مرارة الفراخ للتخلص من الشعر الزائد

 

"طلعت نينجا".. مفعول مرارة الفراخ مضمون 100% في إزالة الشعر الزائد من الجسم.. كنز أغلى من الياقوت ندمت إني مجربتهاش من زمان!! 

تستطيع مرارة الفراخ إزالة الشعر الزائد من الجسم وتقلل من معدل نموه إلى أن يختفي تماماً بلا رجعة من الجسم، وهذه المرارة موجودة في كبد الدجاج وعندما نتخلص منها نحرص بألا تنفجر فيه وإلا أصبح هو الآخر غير صالح للأكل، ولا داعي للتخلص منها بعد الآن لأننا سوف نستخدمها في شيء أكثر أهمية بالنسبة لكثير من السيدات وهو إزالة الشعر، لكن قبل تطبيق الوصفة ينبغي عليك إجراء اختبار حساسية لها للتأكد من أنها لن تتسبب في تهيج الجلد أو ظهور حساسية به.

وإذا ثبت أنه لا يوجد لديك رد فعل تحسسي من هذه المرارة قومي بأخذ واحدة منها وفركها على المنطقة التي تعاني من الشعر الزائد فيها ودلكيها بلطف وانتظري حتى تجف تماماً ثم قومي بغسل المنطقة باستخدام الماء الفاتر مع زيت عطري حتى يتم التخلص من أي رائحة كريهة منها على الإطلاق ومع الاستمرار في استخدام هذه الوصفة سوف يختفي الشعر من جسمك نهائيا.