موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وذلك بعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية والتي كانت اليوم السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ولايبزيج القادمة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 أكتوبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب ريد بول ارينا.

وتنطلق مجريات مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة مساءًا، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة في الحادية عشر مساءًا.

وكان فريق ريال مدريد قد ضرب نادي إشبيلية بهدف دون رد عن طريق لوكا مودريتش الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من مجريات المباراة، ليحقق الفريق الملكي الفوز الخامس على التوالي تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج القادمة

ويعتبر الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا شبكة قنوات بين سبورتس القطرية الرياضية وأعلنت نقل المواجهة بين ريال مدريد ولايبزيج عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق حفيظ دراجي.