مفيش الكلام ده… فرج عامر: الأهلي رفض طلب الزمالك قبل السوبر في خطاب رسمي

كشف المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، أن النادي الأهلي رفض طلب نظيره الزمالك بارتداء الزي الأزرق الكامل في مباراة السوبر المصري في خطاب أرسله إلى اتحاد كرة القدم، حيث تقام المباراة في الإمارات العربية يوم الجمعة المقبلة 28 أكتوبر الجاري على استاد هزاع في أبو ظبي.

وكتب رئيس نادي سموحة السابق من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ” الأهلي يعلن رفضه ارتداء نادي الزمالك الزي الأزرق بالكامل خلال مباراة السوبر، في خطاب ارسلة لاتحاد كرة القدم “.

مفيش الكلام ده... فرج عامر: الأهلي رفض طلب الزمالك قبل السوبر في خطاب رسمي

الأهلي يواجه أسوان والزمالك مع سيراميكا

على جانب آخر  اختتك الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس استعدادا لمباراة أسوان المقرر لها اليوم الأحد  في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، حيث أدى الأهل مرانه الختامي على ملعب مختار التتش،  وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية قبل انطلاق التدريبات.

وبعد  المحاضر، خاض لاعبو الأهلي فقرة إحماء وبعدها أعقبتها تدريبات الكرة والتي ركزت على الجانب الخططي الذي يسعى الجهاز الفني في تنفيذه خلال مباراة الليلة.

وعلى الجانب الآخر، يخوض اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء الفريق الأول بنادي  الزمالك مباراته الهامة أمام نظيره سيراميكا في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، حيث يسعى المدير الفني لنادي الزمالك في اقتناص أكثر من مكسب في مباراة اليوم وهي حصد الـ 3نقاط الخاصة بالمباراة، وعمل بروفة نهائية قبل مباراة السوبر أمام النادي الأهلي يوم الجمعة المقبلة، والدفع باللاعب عمرو السيسي في مركز الدفاع لأول مرة لتعويض غياب اللاعب محمود الونش بسبب الإصابة وكذلك اللاعب حسام عبد  المجيد بسب انضمامه للمنتخب الأوليمبي.