غداً بدء صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 لـ 66 وزارة وهيئة حكومية

أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين خلال الفترة من 8 إلى 10 من كل شهر لمدة 3 أيام، وصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب وما في حكمها خلال الفترة من 24 حتى 28 من كل شهر لمدة ٥ أيام، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

موعد صرف مرتبات أكتوبر 2022

أهابت وزارة المالية بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، ويبدأ صرف مرتبات شهر أكتوبر يوم الاثنين 24 أكتوبر 2022 لـ 33 وزارة وهيئة، الذي يبلغ عددهم 6 مليون موظف، كما يتم صرف مرتبات شهر أكتوبر يوم الثلاثاء 25 أكتوبر لـ 33 مصلحة وهيئة اخرى، وصرف جميع الوزارات والجهات الباقية أيام 26 و27 و30 أكتوبر 2022.

الوزارات والجهات التى يتم صرف المرتبات لها يوم الأثنين 24 أكتوبر 2022

غداً بدء صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 لـ 66 وزارة وهيئة حكومية

  • الوزارات: «الثقافة، شؤون مجلس النواب، الاتصالات، الآثار، البيئة، النقل، القوى العاملة، الأوقاف، الطيران المدني، الإنتاج الحربي، السياحة، البترول، الداخلية، الصحة، قطاع الأعمال العام، التضامن الاجتماعي، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، التموين، الإسكان، التجارة والصناعة»
  • مديريات الخدمات:  «الإسكان والمرافق، مديريات التضامن الاجتماعي، مديريات التموين والتجارة الداخلية، مديريات القوى العاملة، مديريات الشؤون الصحية، مديريات الطرق والنقل».
  • المصالح والهيئات الحكومية المستقلة: « الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام».

الوزارات والجهات التي يتم صرف مرتبات شهر أكتوبر لها يوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

غداً بدء صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 لـ 66 وزارة وهيئة حكومية

 

  • الوزارات: «التعليم العالي والجامعات، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والتربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية، والجهات التابعة لهذه الوزارات (المصالح والهيئات العامة والاقتصادية» «الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، التعليم العالي، التنمية المحلية، الاستثمار والتعاون الدولي، الكهرباء، العدل، الخارجية، التربية والتعليم، التخطيط، الشباب والرياضة، المالية».
  • مديريات الخدمات:«التربية والتعليم للموظفين والمعلمين، دواوين عموم المحافظات، مديريات التنظيم والإدارة، مديريات الزراعة، مديريات الشباب والرياضة، مديريات الطب البيطري».
  • المصالح والهيئات الحكومية: «هيئة قضايا الدولة، معهد الخدمات المالية، رئاسة مجلس الوزراء، القضاء والنيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات، الجامعات، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، دواوين عموم المحافظات، مجلس الدولة، الهيئة العامة للرقابة المالية، رئاسة الجمهورية، هيئة الرقابة الإدارية».

صرف جميع الوزارات والجهات الباقية أيام 26 و27 و30 أكتوبر 2022.

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر 2022

  • من المقرر صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 للعاملين في القطاع الخاص والحكومة يومي 24، 27 وأيام 28، 29، 30 نوفمبر للجهات الوزارات الأخري التي لم تصرف في الأيام السابقة المحددة.
  • ويتم صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022 للعاملين في القطاع الخاص والحكومة يومي 22، 25 وأيام 26، 27، 28 ديسمبر للهيئات التي لم تصرف في اليومين السابقين.