“شيله من الفيشه” 4 طرق جهنمية للسيطرة علي “ضعف الإنترنت”.. إعرفها الآن !!

كيف يمكن التغلب على ضعف الإنترنت حلول قوية الإنترنت سريع الكثير من التفاعلات التي يقوم بطرحها الكثير من مستخدمي شبكة الإنترنت وللراوتر مع استمرار واستمرار مشكلة ضعف الإنترنت التي يعاني منها عدد كبير من مستخدمي للراوتر سوف نتحدث اليوم عن بعض الحيل الذكية التي تعمل على زيادة سرعة الإنترنت والتخلص من هذه المشكلة المزعجة.

طرق زيادة سرعة الإنترنت

جاء في مقدمه الطرق التي تعمل على سرعة الإنترنت والتخلص منه بكره للراوتر القيام بإغلاق للراوتر فورا الانتهاء من الاستخدام أو عن عدم الحاجة لاستخدام الإنترنت حيث يعمل هذا الأمر على سرعة الإنترنت بصوره كبيرة.

طرق زيادة سرعة الإنترنت
طرق زيادة سرعة الإنترنت

ثانيا القيام بقياس السرعة مراجعه حساب الإنترنت كذلك من خلال الاطلاع على كافة تفاصيل لمعرفة معدل الاستهلاك الخاص بك فقد يكون ذلك سببا في بصل الإنترنت مع اقتراب نفاذ الباقة أو أنك تحتاج إلى الاشتراك في باقة أعلى من الباقة الحالية.

القيام بتغيير مكان للراوتر تعود هذه أيضا من الخطوات الهامة التي يجب الحرص عليها حتى لا بد أن يتم وضع للراوتر في مكان مرتفع عن قطع الأثاث ولا يوضع بجانب الأجهزة الكهربائية ولا المرايا فجامح هذه الأشياء تؤثر بالسلب على سرعة الإنترنت.

رابعا بالنسبة لجهاز الكمبيوتر قم بالاعتماد على كابل بدلا من الواي فاي
في حاله كنت تقوم باستخدام الإنترنت على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب فمن الأفضل أن يتم الاتصال عن طريق كابل إغلاق الواي فاي وذلك بسبب أن الاتصال بالإنترنت عن طريق الكادر يكون أسرع بكثير من شبكة الواي فاي