“يارتني كنت عرفتها من زمان”..تعرف علي إستخدامات مرارة الفراخ..مش هترميها تاني!!

سيطرت الدجاج على سوق اللحوم بجميع أنواعها بسبب ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء والأسماك في السوق ، وبذلك أصبحت ملاذًا آمنًا لكل مواطن يعاني من موجة ارتفاع الأسعار ومع كثرة استخدام واستهلاكك الدواجن في الوجبات الغذائيه المختلفه نتج عن ذالط عدد كبير جدا  من المرارة التي نتخلص منها لأن لها رائحة كريهة كما أنها ليست صالحة للأكل صحيا  ولكن تم اكتشاف فائدة جديدة منها سوف تمنع نهائيا من رميها مره أخري وستستخدمينها بإستمرار  وهي أنها تستخدم لإزالة الشعر الزائد من الجسم بشكل دائم وتقوم بذالك نفس تأثير الليزر على الشعر وتقلل من نموه حتى يختفي تماما و سوف نتكلم في هذه المقاله عن فوائد المراره بالإضافه إلي طريقة إستخدامها في إزالة الشعر.

 

"يارتني كنت عرفتها من زمان"..تعرف علي إستخدامات مرارة الفراخ..مش هترميها تاني!!

 

فوائد مرارة الدجاج للبشرة 

  1. إستعمال المراره علي الجلد تمنع جفافه وتعمل على ترطيبه أيضا.
  2. أهم فائده لها أنها ا تعمل على تقليل نمو الشعر حتي يختفي تماما وتعطي نتيجه في إزالة الشعر قريبه من نتيجة إستعمال الليزر.
  3. تعمل علي علاج تمددات الجلد والترهلات وكذالك تعمل على شد جلد البشرة وتمنع التجاعيد.

طريقة إستعمال المراره علي الجلد

قومي بإحضار مرارة الفرخه ونظفيها جيدا ثم قومي بفركها وتدليكها علي المنطقه  تعاني من الشعر الزائد فيها واتركيها حتي تجف المراره تماما ثم أزيليها من علي الجلد ثم بعد ذالك قومي بغسل المنطقة التي وضعت عليها المراره باستخدام الماء ويفضل إستخدام زيت أو صابون ذو رائحه جميله حتي يتخللص من الرائحه الكريهه التي تتركها المراره ومع تكرار هذه العمليه سوف يختفي الشعر من جسمك نهائيا.