“ركبت صاروخ”.. شاهد آخر تطورات أسعار البيض اليوم الإثنين 24 أكتوبر 2022.. شوف الكرتونة وصلت لكام!!

لا تزال أسعار البيض اليوم الإثنين 24 أكتوبر 2022 تحافظ على استقرارها الذي دامت عليه لمدة أسبوع كامل حتى وقتنا هذا، وقد صرح رئيس شعبة الثروة الداجنة في غرفة القاهرة التجارية الأستاذ عبد العزيز السيد أن أسعار البيض من مختلف الأنواع تشهد حالة من الثبات في هذه الأيام وهي مستقرة عند 75 جنيه مصري للطبق الواحد للمستهلك، مع العلم أن إجمالي إنتاجية مصر من البيض يكفي احتياجات المستهلكين مع وجود فائض للتصدير لكن المشكلة تكمن في عدم توافر أعلاف لتغذية الدواجن وبالتالي يتم رفع أسعار الدواجن والبيض كنتيجة متوقعة، وإليك آخر ما وصلت إليه أسعار البيض اليوم الإثنين في مصر بالتفصيل في السطور القادمة.

سعر كرتونة البيض اليوم

"ركبت صاروخ".. شاهد آخر تطورات أسعار البيض اليوم الإثنين 24 أكتوبر 2022.. شوف الكرتونة وصلت لكام!!

تسجل أسعار البيض اليوم الإثنين 24 أكتوبر 2022 للكرتونة الواحدة ما بين 75 جنيه إلى 80 جنيه، وقد ارتفع معدل إنتاجية مصر من البيض إلى 13 مليار بيضة في العام الواحد وهو ما صرح به نائب وزير الزراعة السابق الدكتورة منى محرز.

بورصة البيض اليوم الإثنين

إن سعر كرتونة البيض الأبيض في بورصة البيض البنا يبلغ 70,75 جنيه مصري فقط بينما يسجل البيض الأحمر مع بداية صباح اليوم حوالي 73,75 جنيه فقط لا غير.

لكن في بورصة شوشة فيسجل سعر طبق البيض البلدي اليوم الاثنين حوالي 73 جنيه وطبق البيض الأبيض 70 جنيه، ولكن يسجلان في بورصة قويسنا 73 جنيه و70 جنيه على الترتيب السابق.