“أماكن معيشته فبيتك” .. هذه الأماكن تبدو عادية لكنها تعد موطن الثعابين في بيتك .. أحمي نفسك وأسرتك حالا

من المعروف أن هنالك الكثير من الناس تجهل العلامات الخاصة بالخطر ، فتلك العلامات قد تتمثل أو تدل على حيوان مفترس أو حيوان سام أو حشرة سامة وغيرها من الأذى ، ولكن ماذا إن وصل الأمر لداخل منزلك ، بالطبع لن تكون سعيداً ، فمن المعروف أن المنازل بها مخابئ لتلك الحيوانات والحشرات وحتى القوارض ، منها مثلا القبو الذي يعتبر من أكثر الأماكن عرضة لوجود حيوانات خطرة ، فإن القبو هو أقل الغرف في المنزل التي يدخلها أصحاب المنزل ، لذا فمن الطبيعي أن تجد فئران أو حشرات أو ثعابين ، ولإن الثعابين تتغذى على الحشرات والقوارض فلا تستبعد أن تكون داخل منزلك وانت لا تدري عنها شيء لذا دعنا نخبرك بالمزيد حول هذا الموضوع عبر الأسطر القليلة القادمة.

أكوام من اوراق الشجر المتساقط

كثير من الناس لديهم حديقة مليئة بالأشجار في المنزل ، ويمكن فصل هذه الحديقة عن منازلهم الخاصة. فهم لا يهتمون بها لفترة طويلة. هذا هو الخطأ الأكبر ، لأن أكوامًا كبيرة من الأوراق المكدسة يمكن أن تخبئ الثعابين وتلك اول خطوة لدخول البيت.

الصخور كمنظر طبيعي

الصخور هي أشياء جميلة وجذابة يمكن أن توفر زخارف وأشكال جميلة في المنزل ، لكنها يمكن أن تكون أماكن اختباء رائعة للثعابين ، فالثعابين تحب هذه الأشياء الضخمة ، لأنها تكون في مأمن تام ، أما الأشخاص الذين يحبون الصخور والأشجار ، يجب أن تفعل تلك الزخارف ولكن خارج منزلك ، لئلا تكون أنت وعائلتك عرضة للدغات الثعابين.

الفجوات الموجودة في حوائط واثاث المنزل

كثير من الناس لا يهتمون بالفجوات أو الشقوق الموجودة في جدران أو أرضيات المنزل ، لكن احرص على إصلاحها ، لأن هذه الأشياء هي نقطة دخول قوية للثعابين لتتسلل إلى المنزل ، حتى لو كانت العيوب أو الفجوات صغيرة جدًا.