“خراب بيوت على البواب”….. ارتفاع أسعار الزيوت اليوم الأثنين 24 أكتوبر 2022 في المحلات التجارية

لزيوت فوائد كثيرة سواء فوائد غذائية أو فوائد جمالية، فمن الفوائد الغذائية أنها تمد الجسم بالطاقة والقوة لتحمل الإجهاد كما أنها تعمل على تقوية جهاز المناعة. لها دور أيضاً في الحفاظ على توازن الكوليسترول في الجسم كزيت الزيتون. تعمل الزيوت كذلك على حل مشاكل المعدة من القرحة أو غيرها من المشاكل، بعض الزيوت تعتبر مهمة لنمو الأطفال ووقايته من الإصابة بالكساح وإمداده بفيتامين د المهم لنمو العظام، كما تعتبر الزيوت من مقويات المناعة وبعضها يتميز بفائدته للبصر.

مما قد شهدت الفترة الاخيلرة حالة من ارتفاع أسعار المنتجات بشكل مبالغ فية ، وأسعار السلع الغذائية بشكل خاص، مما بدا البعض يشعر البعض بالخوف من الفترة القادمة بسبب ارتفاع الأسعار، والجدير بالذكر بان قد ارتفع اسعار الزيوت الاثنين الموافق 24 أكتوبر 2022 في الأسواق المحلية، وسنتعرف الآن على تلك الأسعار بالنسبة لزيت الصويا المكرر، والذرة الخام المكرر، وزيت عباد الشمس المكرر، وزيت الأولين، وكذلك سعره للمستهلك.

فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نعررض لكم قيمة االزيادة الجديدة الخاصة باسعار الزيوت حيث وزادت أسعار زيت الذرة المكرر، وسجلت عند مستوى 40,000 جنيه للطن، بمقدار زيادة 500 جنيه في الطن الواحد خلال تعاملات اليوم الصباحية.

سعر الزيت اليوم

فمن خلال التعاملات الصباحية اليوم فقد ارتفعت أسعار زيت الصويا المكرر، وسجلت عند مستوى 37,500 جنيه للطن، بمقدار زيادة 500 جنيه في الطن الواحد.

وفي سياق متصل فقد ارتفعت أسعار زيت الأولين اليوم، وسجلت عند مستوى 39,000 جنيه للطن، بمقدار زيادة 1000 جنيه في الطن الواحد خلال تعاملات اليوم الصباحية.

فيما ارتفع أيضا زيت عباد الشمس، وسجل عند مستوى 39,000 جنيه، بمقدار زيادة 500 جنيه في الطن الواحد.