شاهد.. فيديو أهداف مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم فى دوري أبطال أوروبا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن فيديو أهداف مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم بالأخص أن لايبزيج الألمانى تمكن من مفاجأة الجميع بتسجيل هدفين فى بداية الشوط الأول وذلك لم يكن متوقع فى ظل الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين وذلك كانت من ضمن النقاط الواضحة خلال مواجهة الذهاب التى حسمها المرينجي بثنائية نظيفة.

أهداف مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم

لايبزيج سجل الهدف الأول فى الدقيقة الثالثة عشر عن طريق قلب الدفاع الكرواتى جوسكو جفارديول وأضاف الهدف الثاني اللاعب الفرنسي الصاعد بسرعة الصاروخ كريستوفر نكونكو الذى يعتبر من أفضل المواهب الصاعدة فى القارة الأوروبية خلال الفترة الحالية وظهر بصورة مميزة فى مباراة الذهاب على الرغم من فشله فى التسجيل.

ريال مدريد بدأ مباراة لايبزيج بالقوة الضاربة بقيادة كورتوا الحارس البلجيكي المخضرم ولكن المفاجأة هي وجود روديجر فى الجانب الأيسر على الرغم من وجود الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي الجالس على مقاعد البدلاء ولكن كان من المتوقع تواجده فى التشكيل الأساسي للمرينجي فى مباراة اليوم أمام لايبزيج الألمانى.

فى منطقة الوسط قرر أنشيلوتى الإعتماد على الثنائي الشاب كامافينجا وتشواميني بجوار المخضرم الألمانى توني كروس مع إعطاء هجومي كبير للاعب كامافينجا والحال ذاته ينطبق على الجناح البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو ورودريجو الذى تم توظيفه فى مركز المهاجم الصريح بسبب غياب بنزيما.