بالفيديو.. 10 ميزات سرية في الهواتف الذكية سوف تبدأ باستخدامها فوراً

في عصرنا الحالي زاد استخدام الهواتف الذكية، حيث يقضي الأشخاص معظم أوقاتهم في استخدام الإنترنت عن طريق الهاتف المحول، والذي يمكننا من خلاله استخدام الإنترنت في أي مكان وفي كل وقت، وتشير معظم الإحصائيات الحديثة إلى أن غالبية فئة الشباب يستخدمون هواتفهم الذكية لفترات طويلة خلال اليوم ، وبالطبع من الصعب جدًا أن يصبح المستخدمين ملمين بجميع المميزات الموجودة في الهواتف المحمولة، خاصة في نظامي أندرويد وآي أو أس، ومن خلال هذه المقالة نقوم بإبراز عشرة مميزات سرية لم تعرفها من قبل.

10 مميزات سرية لم تكن تعرفها من قبل

  1. حظر الإعلانات المزعجة: من الأمور المتكررة هي اعتراض بعضًا من الإعلانات المزعجة أثناء استخدام الهاتف في اللعب أو التصفح، ومن أجل حظر الإعلانات كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتشغيل وضع الطيران داخل الهاتف .
  2. كشف كلمات سر شبكات الواي فاي: يحاول الكثيرون منا معرفة كلمات سر شبكات الواي فاي ويتم الوصول إلى كافة كلمات المرور الخاصة بالشبكات التي دخلت إليها من قبل عن طريق التطبيق الذي يسمى Wifi Password Show.
  3. أنشئ رسالة الرد الآلي الخاصة بك: اذهب إلى إعدادات، اختار الهاتف، بعد ذلك اختار الرد عبر الرسائل، ومن ثم اكتب الرسالة التي ترغب أن تظهر لك كلما حاول شخص ما الاتصال بك.
  4. حساب زائر لمنع المتطفلين من الوصول إلى معلوماتك في أندرويد: اضغط على أيقونة “مستخدم” الموجودة أعلى اليمين ، ومن ثم اضغط على “زائر” .
  5. أكواد سرية في آي فون: قم بإدخال #31# ليقوم الهاتف بإخفاء هويتك عن المكالمة التالية، ومن أجل إخفاء هويتك في جميع المكالمات قم بإضافة نجمة إلى الكود السابق.
  6. إيقاف الأصوات بعد وقت معين للآي أو أس:اطلب من الهاتف أن يتوقف تلقائياً بعد ساعة من التشغيل أو الوقت الذي تريده.
  7. التقاط الصور أثناء تسجيل الفيديو: يوجد علامة دائرية بيضاء أسفل زر التسجيل يمكنك التقاط الصور أثناء تسجيل الفيديو من خلالها.
  8. مشاركة الملفات بسرعة:ضع على زر مشاركة داخل أي تطبيق، ومن ثم اختار Android beam من قائمة الخيارات .
  9. استخدام الكيبورد والماوس لهاتفك المحمول: قم بتوصيل كيبورد أو ماوس عبر هذا السلك والذي يحتوي وصلة USB من طرف، ووصلة الهاتف العادية من الطرف الآخر.
  10. إغلاق الشاشة بطريقة التوقيت:Screen Lock — Time Password هو تطبيق يمكنك من إنشاء كلمة مرور جديدة لهاتفك كل دقيقة، بحيث تكون كلمة سر مثل الساعة تمامًا.