هدية لمرتضي.. بن شرقي يفاجئ إدارة الزمالك بعد السوبر المصري

بن شرقي نجم منتخب المغرب وفريق الجزيرة الإماراتي حاليا مازال من ضمن أبرز الأسماء التى يتم طرحها فى الصحف المصرية على الرغم من رحيل النجم الشاب عن صفوف الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة بعدما أن تمكن من قيادة فريقه الأبيض لحصد لقب الدوري العام وكأس مصر على حساب النادى الأهلي.

بن شرقي يفاجئ إدارة الزمالك بعد السوبر

أكدت عدد من المصادر الصحفية المقربة من إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضي منصور على تواصل اللاعب المغربي من الإدارة البيضاء خلال الفترة الأخيرة الماضية من أجل العودة إلي صفوف الفريق مرة أخري بنهاية الموسم الجاري أو خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة وذلك تعتبر مفاجأة من العيار الثقيل.

بن شرقي لم يتمكن من الظهور حتى هذه اللحظة مع فريق الجزيرة الإماراتى بالصورة المنتظرة مما جعله يتعرض للكثير من الإنتقادات سواء الإعلامية أو الجماهيرية مما جعل البعض يتوقع رحيل اللاعب بنهاية الموسم أو خلال فترة الإنتقالات المقبلة وذلك لم يكن متوقع على الإطلاق بالأخص أن بن شرقي يعتبر من أفضل اللاعبين داخل القارة الأفريقية فى السنوات الأخيرة الماضية.

نجم الزمالك السابق أشرف بن شرقي شارك مع فريق الجزيرة الإماراتى هذا الموسم فى 6 مباريات بشكل أساسي وغاب عن مباراة واحدة وكانت أمام فريق شباب أهلى دبي وذلك كان بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الجزيرة ولكنه عاد للمشاركة من جديدة أمام عجمان وتم إستبداله بين الشوطين.