“اللي مجربهاش خسر كتير”..ما السر وراء وضع قليل من الملح في محفظة الجيب؟ حياتك هتتقلب 180 درجة جربها فوراً!!

يستخدم الملح في كثير من الأشياء التي لا يمكن الإستغناء عنها في حياتنا اليومية فلا يمكن أن تقومي بطهي أي نوع من أنواع الطعام غير بالملح ولكن يمكن استخدامه أيضا في كثير من الوصفات التي يمكن القيام بها لطرد الطاقة السلبية الموجودة في المنزل كما أنه يقوم بطرد الجن والشياطين كما أنه يبطل السحر في حالة وجوده في المنزل لذلك لا يمكن الإستغناء عنه في المنزل كما أنه له فائدة جديدة وهي وضعه في محفظة الجيب لزيادة الرزق وطرد الطاقة السلبية الموجودة في النقود الموج في المحفظة. 

فائدة وضع الملح في المحفظة 

يبحث الكثير من الناس عن طرق لزيادة الرزق وطرد الطاقة السلبية الموجودة ومن أفضل هذه الطرق هو الملح كما أنه يستخدم لطرد الطاقة السلبية الموجودة في المنزل وذلك عن طريق وضع كمية من الماء بالملح في كل ركن من أركان المنزل فعندما تجد أن الماء قد تغير لونها فاعرف أنها قد قامت بامتصاص الطاقة السلبية الموجودة في المنزل ويمكن تكرار هذه الطريقة من يوم للتاني ويمكن استخدام الملح أيضا في وضعه في المحفظة أنه يمتص الطاقة السلبية الموجودة في المحفظة كما أنه يعمل على جذب الحظ والنقود كما يجعل الشخص يحس بالراحة والأمان. "اللي مجربهاش خسر كتير"..ما السر وراء وضع قليل من الملح في محفظة الجيب؟ حياتك هتتقلب 180 درجة جربها فوراً!!

طريقة وضع الملح في المحفظة 

نقوم بتحضير المحفظة و نقوم بترتيبها ونخرج منها الأوراق الغير مهمة ثم نقوم بتفريغها ثم نقوم بوضع الملح داخل المحفظة ثم نقوم بوضع المال بعد وضع الملح فهذه الطريقة تساعدك في جلب الحظ والنقود إلى المحفظة.