بعد مفاوضات الزمالك.. قرار ناري من “نجم الأهلي” يصدم جماهيره قبل مباراة السوبر

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بان أحد اللاعبين الكبار في القلعة الحمراء قد اتخذ قرار هام بشأن الرحيل عن النادي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما خرج اللاعب من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر، ولم يشارك مع النادي في أي دقيقة خلال منافسات هذا الموسم، وهو ما يؤكد بأن “كولر” لا يرغب في بقاءه ضمن صفوف الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

محمد محمود يقرر مغادرة النادي الأهلي

أعلن مصدر مقرب من اللاعب “محمد محمود” بأن الأخير قد أبلغ مسؤولي الأهلي موقفه النهائي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعدما شعر بأنه غير مرغوب فيه داخل جدران النادي في الفترة المقبلة عقب وصول المدرب السويسري، مارسيل كولر، والذي لا يملك أي قناعة فنية باللاعب.

وأوضح المصدر، بأن “محمد محمود” لديه أكثر من عرض من قبل أندية في الدوري المصري، وسيحاول هو وكيل أعماله التوصل إلى اتفاق نهائي من واحد من تلك الأندية خلال ميركاتو الشتاء والذي يفتح أبوابه في شهر يناير القادم.

حقيقة عرض الزمالك للتعاقد مع محمد محمود

في هذا الصدد، كشفت تقارير إعلامية بأن نادي الزمالك كان لديه اهتمام سابق بالتعاقد مع اللاعب محمد محمود نجم النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن ارتباط اللاعب بعقد مع النادي الأهلي قد حال دون حدوث هذه الصفقة، حيث من غير المتوقع بأن يوافق الأهلي على انتقال لاعب خط الوسط إلى صفوف القلعة البيضاء.

ولكن مع احتمالية أن يقوم اللاعب بفسخ عقده بالتراضي مع الأهلي في الشتاء القادم، ربما قد يعود الزمالك ويحاول التعاقد مع اللاعب من جديد في ميركاتو يناير المقبل.