موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق الريدز عن موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد القادمة وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023

مباراة ليفربول وليدز يونايتد القادمة

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها

ومن المُنتظر أن تقام مباراة ليفربول وليدز يونايتد القادمة يوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر أكتوبر للعام الجاري 2022 حيث يمني يورجن كلوب النفس بتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاثة بعد الخسارة في المباراة الماضية على يد نوتنجهام فورست بهدف نظيف.

ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباراة ليفربول وليدز يونايتد القادمة

وقبل المباراة يحتل فريق نادي ليفربول المركز الثامن على لائحة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد ستة عشر نقطة من إحدى عشر مباراة بالفوز في أربعة مواجهات والتعادل في مثلها وتكبد الفريق مرارة الخسارة في ثلاثة مواجهات.

في المقابل يحتل فريق نادي ليدز يونايتد المركز الثامن عشر برصيد تسعة نقاط من الفوز في مباراتين فقط والتعادل في ثلاثة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في ستة لقاءات ولم يسجل لاعبوا الفريق سوى ثلاثة عشر هدفًا وتلقت شباكهم ثمانية عشر آخرين.

توقيت متابعة مباراة ليفربول وليدز يونايتد القادمة والقنوات الناقلة

تنطلق فعاليات مباراة ليفربول وليدز يونايتد القادمة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة فيما يمكن مشاهدة فعاليات المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1.