عاجل.. مدرب الأهلى يقرر الاستغناء عن الاعب البرازيلي والبحث عن بديل آخر

قرر المدير الفني لفريق يد الأهلي ديفيد ديفيز الاستغناء عن راؤول نانتس البرازيلي المحترف رسميًا، وخلال الشهر المقبل سيتم فسخ العقد مع اللاعب، وتأتي التوقعات على أن جهة اللاعب المقبلة ستكون أحد الفرق الخليجية، حيث أن اللاعب قد طلب الرحيل من النادي لأنه لا يشعر بالراحة في القاهرة.. تابع المقالة لمزيد من التفاصيل.

مدرب الأهلي يقرر الاستغناء عن الاعب البرازيلي

وبعد انتقال اللاعب الصيف الماضي إلى النادي الأهلي بعد أن قدم من نادي دينامو بوخارست الروماني، ولم يقدم اللاعب المستوى المتوقع منه، ويتم البحث الآن من قبل النادي عن لاعب محترف للتعاقد معه في شهر يناير القادم، بعد أن تم الشاور مع ديفيد ديفيز المدير الفني الجديد للفريق، حيث جاءت مدة تولي المسؤولية عامين ونصف، وحصد الأهلي المركز الرابع في بطولة كأس العالم سوبر جلوب 2022 والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

راؤول نانتس البرازيلي

من مواليد 20 مارس 1990 لاعب كرة يد برازيلي يلعب في النادي الأهلي ومنتخب البرازي، يجيد راؤول نانتس البالغ من العمر 32 عامًا اللعب في مركز الظهير الأيسر وسبق له تمثيل عدد من الفرق الأوروبية كان آخرها دينامو بوخاريست منذ موسم 2019/2020، ويكون اللاعب ، هو ثاني المحترفين في فريق يد الأهلي ، حيث أن المحترف الأول هو أسامة الجزيري التونسي، حيث أن لوائح اتحاد كرة اليد تسمح بتواجد ثنائي محترف مع كل فريق بشرط تواجد محترف واحد داخل أرضية الملعب.