“من غير مبيدات أو مواد كيميائية”.. هتقضي على وجود الصراصير الكبيرة والصغيرة والنمل في المنزل نهائيا بلا رجعة.. بـ 3 مكونات موجودة في مطبخك!

التخلص من الصراصير والنمل في المنزل مشكلة يتعرض لها الكثير من الأشخاص في فصل الصيف نظراً لتواجد هذه الحشرات المزعجة بكميات كبيرة في المنزل ولا نعلم من أين تأتي، بالإضافة إلى أنها مضرة للغاية بصحة الاطفال والكبار واستخدام مبيدات حشرية في القضاء عليها يزيد الأمر سوءاً ويسبب مشاكل في الجهاز التنفسي عند الجميع، لهذا سوف نقدم لك أكثر من طريقة طبيعية للتخلص منهم بأقل مجهود وفي أسرع وقت ممكن في السطور التالية.

التخلص من الصراصير والنمل

"من غير مبيدات أو مواد كيميائية".. هتقضي على وجود الصراصير الكبيرة والصغيرة والنمل في المنزل نهائيا بلا رجعة.. بـ 3 مكونات موجودة في مطبخك!

يمكن الاستفادة من حمض البوريك والسكر في مهمة القضاء على الصراصير نهائيا عن طريق تحضير عجينة منها مع كمية قليلة من اللبن ثم نقوم بوضعها في كل مكان تتواجد فيه الحشرات وسوف يساعد حمض البوريك مع السكر على قتل الصراصير في الحال.

وإذا لم يكن لديك أي من هذه المكونات استخدمي ورق الغار في قتل الصراصير عن طريق وضعه في أي مكان تستقر فيه لأنها تنفر من رائحته إلى أبعد الحدود خصوصاً إذا قمت بإشعال النار فيه لأن رائحته سوف تسبب لهم اختناق وسوف يموتون في سرعة كبيرة.

مع ضرورة الحفاظ على نظافة المنزل بأفضل صورة وعدم ترك أي مصدر طعام أو فتات طعام الأطفال في أي مكان حتى لو المطبخ لأنه طالما يوجد طعام يوجد صرصار في أي مكان في انتظاره بكل تأكيد.