خروج اتليتكو مدريد من دوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع باير ليفركوزن

خرج فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بعد التعادل أمام باير ليفركوزن الألماني بالتعادل الإيجابي في المباراة هدفين مقابل هدفين اليوم مساء الأربعاء على ملعب ميتروبوليتانو فى منافسات الجولة 5 المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

أتت أهداف المباراة لصالح باير ليفركوزن في البداية من خلال موسى ديابي في الدقيقة 9 وكالوم هودسون أودوي في الدقيقتين 29 على التوالي بينما عاد نادي أتلتيكو مدريد وسجل كل من يانيك كاراسكو في الدقيقة 22 ورودريجو بويل في الدقيقة 50 في المباراة .

أتلتيكو مدريد ضد باير ليفركوزن فى دورى ابطال اوروبا

بهذا الأداء الذى قدمه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني وصل به الحال أنه أصبح الآن في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط ويكون بفارق نقطة واحدة عن فريق باير ليفركوزن الذي أتى في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط، وبذلك تأهل فريق كلوب بروج البلجيكي لتصدره المجموعة برصيد 10 نقاط فيما أتى فريق بورتو البرتغالي الوصافة برصيد 9 نقاط.

وكان فريق أتلتيكو مدريد الإسباني يريد الثأر من باير ليفركوزن الألماني بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز النادي الألماني بأداء جيد جدا على ملعب باي آرينا لحساب الجولة الثانية لدور المجموعات، وتاريخيا نرى أن مواجهات أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن بها إلى حد ما تكافؤ حيث واجه الفريقين بعضهم في 9 مباريات من قبل انتصر كل منهما في 3 مواجهات فيما تعادلا 3 لقاءات أخرى.