“الزرار السحري وصل”.. 7 استخدامات لـ زر التشغيل في الهاتف المحمول ستغنيك عن خطوات أخرى كثيرة.. ليس للإغلاق والفتح فقط!!

استخدامات زر التشغيل في الهاتف المحمول، أصبح الهاتف المحمول مثله مثل الماء والهواء بالنسبة للكثير منا، وأصبح هو الوسيلة التي نضمن من خلالها الاطلاع على كل شيء يحدث في العالم أجمع سواء أخبار أو مشاهدة أجدد المسلسلات أو الأفلام وغيرها، بالإضافة إلى أنه يقصر المسافات ويجعلنا جميعا في حلقة متصلة ببعضها البعض، ومن ضمن اسرار الهاتف المحمول هي استخدامات زر التشغيل في الهاتف التي أدهشت الكثير منا ولم يتوقع أحد أن هذا الزر السحري يستطيع فعل كل ذلك بكل سهولة ويسر.

استخدامات زر التشغيل في الهاتف

 

يمكن لزر التشغيل في الهاتف الذكي أن يقوم بأكثر من مهمة في آن واحد، حيث يستطيع هذا الزر السحري غلق أي مكالمة بعد الإنتهاء من الحديث مع أي شخص وبالتالي لن تضطر إلى فتح الهاتف ثم الضغط على الزر الأحمر المسؤول عن إنهاء المكالمة.

وإلى جانب هذا الاستخدام يستطيع هذا الزر أيضاً أخذ صورة لشاشة الهاتف باستخدام زر آخر مساعد له في هذه المهمة وهو زر خفض الصوت، وبالضغط عليهما سويا في نفس الوقت تقوم بعمل Screenshot للشاشة بكل سهولة ويسر.

كذلك من استخدامات زر التشغيل في الهاتف المحمول أنه يمكنه تشغيل فلاش التصوير أثناء تسجيل مقطع فيديو أو التقاط صورة بالنقر عليه مرة واحدة أثناء فتح الكاميرا على وضعية التسجيل أو التصوير سويا.