“عمرها ماهتخطر على بالك في يوم”.. أفكار منزلية عبقرية توفر لك الكثير.. ضعي السكين في الشراب في الشتاء وشاهدي النتيجة بعدها!! 

هناك أفكار منزلية عبقرية كثيرة تتفنن الكثير من ربات البيوت في ابتكارها كي تساعدهن في مهامهم المنزلية وتوفر عليهن الكثير من الأموال، ومن بين هذه الأفكار العبقرية المثيرة للاهتمام وضع سكين في الشراب خلال فصل الشتاء، أو تحسين مظهر الرقبة الواسعة في الملابس أو الحفاظ على الريموت الكنترول لأطول فترة ممكنة بعيداً عن التكسر أو التلف، وإليك المزيد بالتفاصيل الدقيقة في السطور القادمة.

أفكار منزلية عبقرية

"عمرها ماهتخطر على بالك في يوم".. أفكار منزلية عبقرية توفر لك الكثير.. ضعي السكين في الشراب في الشتاء وشاهدي النتيجة بعدها!! 

من ضمن الطرق الجديدة المفيدة لنا جميعا هو القيام بإحضار طبق ونصب فيه كمية من الماء الساخن ثم نضيف إليه توك الأطفال، وبهذا الشكل ستعود التوك إلى شكلها الأصلي من جديد وسوف يتم إصلاحها بأسهل طريقة ممكنة.

كذلك إذا كان لديك قطع ملابس كثيرة تحتوي على رقبة واسعة فلا داعي للمزيد من القلق لأننا سوف نستخدم بنسة من الشعر عن طريق وضعها من داخل القميص ومحاولة تضييق الرقبة بالمقاس الذي ترغب فيه بدون قص أو إعادة تفصيل لقطعة الملابس من جديد.

كما أن مشكلة كسر الريموت كنترول متكررة الحدوث ويعاني منها غالبيتنا لهذا فمن الأفضل أن نقوم بإحضار طبق من الفوم ونقوم بقصه على شكل الريموت ثم نقوم بلصقه على الريموت بحيث أنه عندما يسقط الريموت سوف يتلقى الفوم الصدمة ولن يتلف أو يحدث له أي تلف على الإطلاق.